قضية

تحسين تكسير زيت ذيل الإيثيلين لشركة Jilin Petrochemical Co.، Ltd

وقت النشر: مؤلف: محرر الموقع يزور: 123

في 20 فبراير ، أظهر تقرير النتائج البحثية لمعهد جيلين لبحوث البتروكيماويات أن البحث حول تحسين الكفاءة الشاملة لتكسير زيت ذيل الإيثيلين كان ناجحًا ، وحقق تكسير زيت ذيل الإيثيلين المحسن كفاءة تزيد عن 30 مليون يوان.

في السنوات الأخيرة ، مع التسارع المستمر لتغيرات السوق والتحسين المستمر للوسائل العلمية والتكنولوجية ، تحول تقييم مؤشر تكسير الإيثيلين في مؤسسات إنتاج الإيثيلين إلى العائد الشامل لـ "ديين" (إيثيلين ، بروبيلين) أو "ثلاثي" (إيثيلين ، بروبيلين ، بوتادين). في ضوء هذا التغيير ، قام معهد جيلين لبحوث البتروكيماويات ، باستخدام مزايا تقييم محاكاة المواد الأولية للإيثيلين والأبحاث التقنية والاقتصادية الناعمة ، باستكشاف العلاقة بين مختلف المواد الأولية للإيثيلين والعائد والفوائد الاقتصادية لمنتجات التكسير في ظل ظروف تفاعل مختلفة مع التعاون. من المصنع ، وأجرى بحثًا حول تحسين ظروف عملية التكسير ، واختيار مواد أولية للتكسير ودمج التكرير والكيماويات. قاموا بتقييم أكثر من 20 نوعًا من المواد الخام لإنتاج الإيثيلين من مصادر خارجية والمنتجة ذاتيًا ، ومتابعة ومعايرة جودة بعض المواد الخام لإنتاج الإيثيلين ، وتجميع عدد كبير من بيانات التقييم التفصيلية للمواد الخام لإنتاج الإيثيلين.

وفقًا لـ Liu Xuelong ، قائد المشروع ، "بعد تحسين تكسير زيت الذيل ، تم تقليل درجة حرارة التكسير لزيت الذيل من 838 إلى 810 ℃ ، وزاد محصول الديين من 48.97٪ إلى 50.24٪ ، وعائد تمت زيادة triene من 53.41٪ إلى 56.07٪. التأثير واضح جدًا. "