قضية

إطلاق إدارة تكرير النفط للبتروكيماويات في شنغهاي

وقت النشر: مؤلف: محرر الموقع يزور: 139

في الآونة الأخيرة ، أطلقت إدارة تكرير النفط في شنغهاي للبتروكيماويات "قائمة المسؤولية" لقسم الإنتاج ، ووحدة الإنتاج ووحدة التشغيل لإدارة خزان المياه الزيتية ، وأنشأت قواعد إدارة الإدارة المشتركة والتقييم المتزامن لضمان التشغيل الآمن وحماية البيئة بشكل كامل خزان المياه الزيتية.

يوجد 8 أحواض مائية زيتية في الوحدات الست التابعة لوزارة حماية البيئة وشؤون المياه. يتم إرسال جميع مياه الصرف الصحي إلى وحدة معالجة مياه الصرف الصحي التابعة لوزارة حماية البيئة وشؤون المياه لإعادة معالجتها. يتم إجراء عمليات كشط الزيت أو حفر الطين بانتظام في حوض الصرف الصحي لتقليل تركيز النفط والغاز في حوض المياه الزيتية ومنع النفط من الصرف بواسطة مياه الصرف الصحي.

من أجل ضمان التنفيذ المنظم والفعال لمتطلبات إدارة خزان المياه الزيتية في كل وصلة ، حددت الوزارة المسؤوليات الخاصة بإدارة الإنتاج في قسم تكرير نفايات الزيوت ، والوحدة المشتركة المسؤولة عن الإدارة اليومية والتشغيل الوحدة المسؤولة عن كشط الزيت أو تخزين الطين.

قسم الإنتاج مسؤول عن الترتيب العام لكشط الزيت وتخزين الطين لكل حوض ماء زيتي ، وترتيب الإنتاج في الوقت المناسب لإعادة تدوير الزيت والحمأة ، وذلك لضمان إمكانية إعادة تدوير الزيت والحمأة المنتجين في كل عملية بشكل معقول وفي الوقت المناسب كل وحدة إنتاج مسؤولة عن فحص حالة طبقة الزيت لحوض المياه الزيتية كل يوم ، وعمل السجلات ، والتقدم في الوقت المناسب لقشط الزيت إلى قسم الإنتاج وفقًا لسمك طبقة الزيت ، وفي الوقت نفسه ، يجب أن تكون عملية التشغيل يتم مراقبتها وتقييمها لمنع التشغيل غير القانوني وضمان سلامة موقع العملية ؛ يجب أن تأخذ وحدة التشغيل تعليمات التشغيل الصادرة عن إدارة الإنتاج كعلامة ، وتنفذ عمليات القشط بالزيت في الموقع ، والصيد بالطين وغيرها من العمليات وفقًا لمواصفات وإجراءات التشغيل ، وتنفيذ نظام الإشراف المعتمد من قبل الأطراف الثلاثة لضمان سلامة وكفاءة عملية التشغيل.

بالإضافة إلى ذلك ، قامت الدائرة أيضًا بصياغة قواعد تقييم محددة ، تربط نتائج التقييم بتقييم الأداء الشهري لقسم الإنتاج والوحدة المدمجة ، وتكلفة تشغيل وحدة التشغيل ، من أجل تنفيذ نظام الإدارة بشكل حقيقي.